عيب عليك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عيب عليك

مُساهمة  aiham pmer في الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 12:14 am

نوجوا من المدير ان يمي اموقع بالمنتدى الاكاذيب ومافي داعي للخرافات حبيب

aiham pmer

المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 29/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عيب عليك

مُساهمة  آصف في السبت يونيو 27, 2009 7:45 pm

السلام عليكم
أخي العزيز أيهم
كما تفضلت أن هذه خرافات , لك الحق في ذلك و على مدير المنتدى أن يُثبت دليله على كلامه , و لكن أدعوك أخي العزيز أن ترد على كلامه بدليل و ببرهان ...
أخي العزيز كلنا و الحمد الله يؤمن بالقرآن و هو كلام الله العلي القدير ...
و لكن أخي العزيز القرآن لم يذكر لنا أن المسلمين سيكون لهم دساتير أو معتقدات خاصة و بنفس الوقت لم ينفي ذلك ...
و رسولنا الكريم عليه و على آله أفضل الصلاة و التسليم ذكر لنا بحديث بغض النظر عن صحة السند و تواتره , لأنه حديث يتناقله جمع كبير من المسلمين , ذكر لنا أن الأمة ستفترق ل 73 طائفة ...
أعتقد أنه ينبغي علينا أن نقف وقفة نقديه و تحقيقية لهذا الموضوع الخطير

و الســـلام عليكم ورحمة الله

آصف

المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 20/06/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عيب عليك

مُساهمة  صقرالبحار في الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 12:03 pm

الدين لله وحده لاشريك له
والدين عندالله الاسلام وابونا ابراهيم عليه السلام هوسمانا
وكل طائفه لاتؤمن بكتاب الله وبمحمدرسول الله وماجاء به
فهوى على غيرهدا ولكن كماقال الحق في كتابه العزيز
(الينا ايابهم وعليناحسابهم) Arrow

صقرالبحار

المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 11/09/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عيب عليك

مُساهمة  كاسبر في الأحد يناير 10, 2010 11:40 am

لابد من التفكير جيدا قبل رمي الاتهامات
كلنا اصحاب خطيئة
نبحث عن الله في الخارج وهو في الداخل
على قول المثل عندنا
كل مين ع دينو الله يعينو

كاسبر

المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 20/12/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى