اخواني الاعزاء
2 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
اخواني الاعزاء
السلام عليكم
اخواني الاعزاء
اريد ان الفت نظركم الى شئ وارجو من الجميع الوقوف على الموضوع بعد ان يحرير عقله من التبعيه لمله او طائفه ولنتعرف ونتعلم بقلب تقي نقي وعقل صافي وفي
[/center]ما هو الاسلام
الاسلام من سلم قلبه وعقله فامن بالله الواحد الاحد وكتابه ورسوله محمد (ص)
((بسم الله الحمن الرحيم*** يا ايها اللذين امنو اذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا))
*كيف لنا ان تتبين
اذا جاء احد اصدقائك واخبرك ان فلان من الناس ذكرك بسوء ههههل تصدقه؟ ام تسأل صديق فلان! ام تسأل فلان نفسه
اعلموا اخواني اني فنيت عمري وانا اتبين الحق والخلاف الحصل بين السنه بتعدد مذاهبها والشيعه بتعدد مذاهبها
هل تعلمون ماذا وجدت:
الجميع بدون استثناء وبعد التحقيق والتدقيق والله على ما اقوله شهيد وكفى بالله شهيدا للمؤمنين ذوي البصائر
يؤمنون بشهاده ان لا اله الا الله وحده لا شريك له وان محمدا عبده ورسوله
ان هذه الشهاده تكفي اي مسلم فد كانت اساس الدخول في الاسلام الذي اوحى بها جبرائيل (ع) الى محمد(ص) وبلغها للناس
ان بعض تفاصيل مادار بيني وبين الشيعه و السنه هو خلاف يبت به الله عز وجل ولا حول ولا قوه لنا به لاننا لا نستطيع محاسبه الاموات وهو كالاتي
ان اساس الخلاف الشيعي السني يرجع الى احقيه الخلافه بعد الرسول صلى الله عليه وسلم
قالت الشيعه (جميع مذاهب الشيعه بمن فيهم الاسماعليون والعلويون........الخ)
ان الرسول(ص) قال في موقع يقال له غدير خم في منطقه بين مكه و المدينه ورفع يد علي وقال للمسلمين ((من كنت مولاه فهذا علي مولاه الهم والي من والاه وعادي من عاداه وانصر من نصره واخذل م خذله)) ثم نزل عن المنبر وقال للمسلمين-وعددهم يزيد عن 120000 انسان- سلموا على علي بامره المؤمين فسلمو عليه وقال عمر رضي الله عنه (بخ بخ لك يا ابن ابي طالب اصبحت مولاي ومولى كل مؤمن ومؤمنه )
عقد سألت بعض علماء السنه ولن اذكر اسماءهم بطلب منهم فاجاب البعض انه كلامحق ذكره الؤرخون و البعض الاخر نفاالحديث عن ارسول والبعض استمسك عن الاجابه ولدى بحثي في كتب اهلا السنه وجدت الحديث مذكور في(مسند احمد بن حنبل الجزء الرابع ص 281 و الرازي في تفسيره في ذيل قوله تعالى (يا ايها لرسول بلغ........)- والخطيب البغدادي في تاريخ بغداد ج8ص290 -وابن حجر في كتابه الصواعق المحروقه ص107)
وقد قال عمر ابن الخطاب رضي الله عنه (كانت بيعه الناس لابي بكر فلته من فلتات الدهر وقي الله المسلمين شرها فمن عاد اليها فاقتلوه) *0الصواعق المحرقه لابن حجر ص8 الملل و النحل للشهرستاني. وابو بكر الصديق كان يقول (اقيلوني فلست بخيركم وعلي فيكم):ذكرالحديث القوشجي اعالم السني في كتابه شرح التجريد وغيره اعذروني لاني لا اذكر رقم الصفحه
قال الرسول(ص) وهو على فراش الموت: ((اني تارك فيكم ما ان تمسكتم به لن تضلو بعدي احدهما اعظم من الاخر كتاب الله حبل ممدود من السماء الى الارض وعتره ال بيتي ولن يفترقا حتى يردا على الحوض فانظروا كيف تخلفوني فيهما )) سنن الترمزي
اخواني المسلمين واخواتي المسلمات عندي سؤال لكم
هل اتبعتم وصيه الرسول؟
هل يمكنكم تحمل الحقيقه؟
ماذا فعل الاسلام بعدالرسول؟
(قال علماء السنه ان امتناع بعض الصحابه عن تطبيق وصيه الرسول يرجع الى عدة اسباب منها ان عليا كان صغير السن ولن يرضى به كل المسلمين لقله خبرته بالحياة وان عليا كان مبارزا عظيما لم تشهد العرب مثله بقوته وكان قد قتل الكثير من رؤساء العشائر اصبح لهمعنده ثار لذلك منعا للفتنه بايعوا ابا بكر الصديق) بعد ان اخذ ابا بكر الصديق البيعه مخالفا لتعاليم الرسول ووصيته ارسل عمرا وقنفذا وخالد بن الوليد وابا عبيده الجراح وجماعه اخرى الى دار علي وفاطمه وجمع عمر الحطب على باب فاطمه واحرق الباب بالنار ولما جاءت فاطمه خلف الباب لترد عمر ومن معه عصرعمر فاطمه بين الباب والحائط عصره شديده حتى اسقطت جنينها ونبت مسمار الباب في صدرها وصاحت فاطمه ابتاه يارسول الله انظر مالقينا بعدك من ابن الخطاب وابن ابي قحافه ! فالتفت عمر لمن حوله وقال : اضربوا فاطمه فانهالوا بالسياط على حبيبه رسول الله حتى ادموا جسدها وقد فارقت الحياة بعد ابيها بعده ايام -ففاطمه شهيده بيت النبوه:مذكور في كتاب السقيفه لابي بكر الجوهري والامامه والسياسه لابن قتيبه وابن ابي الحديد في شرح نهج البلاغه ج2 ص19) كما ان المؤرخين ذكرو ان فاطمه ماتت وهي غاضبه على ابي بكر وعمر وقد ذكر الرسول (ص)في عده احاديثله ((ان الله يرضا لرضا فاطمه ويغضب لغضبها))(صحيح بخاري كتاب الخمس الحديث رقم2 وفيه في باب غزوه خيبر -وكتاب الفرائض -وصحيح الترمزي ج1 باب ماجاء من تركه رسول الله والمامه والسياسه ومستدرك الصحيحين ج3 ص153 وميزان الاعتدال ج2 ص72 وكنز العمال ج6 ص219 )
اعلمو اخواني ان صحابه الرسول كثر واقربهم له من امن به وبدعوته من البدايه وههم علي بن ابي طالب وكان اول من امن من الرجال وابو طالب(وقد نسب ابو طالب بالكفر من بعض علماء السنه الا ان المؤرخين ذكروا ايمانه ومن الكتب --الحاكم في الستدرك ج2ص623 وتاريخ ابن كثير ج3 ص87 وشرح البخاري للقسطلاني ج2 ص227 والسيره الحلبيه ج1 ص125 وشرح ابن ابي الحديد ج3 ص313 وغيرها من عشرات الكتب) وبعده العباس و سلمان وابن عباس وابي الذر والمقداد وابو بكر الصديق وعمر بن الخطاب وعثمان بن عفان والكثيير
واني لاعجب كل العجب من م يتهجمون عل الطواف واخص بالذكر الطائفه العلويه وقد لقيت بعضهم واذهلني ماوجدت عندهم من العلم والمعرفه والعدل والاحسان والمسامحه وقدرايتفيهم اطفالا صغار لا تتجاوز اعمارهم 13 وكانو حفظه للقرأن الكريم واغلبهم قد ختمه وابهرني ادعيتهم فهم يدعون لمن ياذيهم بالمسامحه كما كان يفعل الرسول (ص) وعنما سالتهم لماذا لا تردون على اتتهام الاخرين لكم بالكفر ولا تظهرون صلاتكم وصيامكم وحجكم وزكاتكم فاجابوني
اعلم يا اخي ان صلاتنالله وحده لا شريك له احد فرد صمد لم يتخذ صاحبة ولا ولد وفكانت صلاتنا لارضاء الله لا لارضاء خلقه وكذلك صيامنا وزكاتنا وحجنا فلا نريد ان نكون كما قال الله تعالى في كتابه النزل على نبيه المرسل اللذين يراؤون ويمنعون الماعون اعلم يا اخي اننا ظلمنا علىمر الدهور ولكننا نتبع القول اصبرو وصابرو ان الله مع الصابرين فقد قالو عنا الكثير واذا ردينا حرفوا قولنا واتهمونا بالزندقه واتهمونا تارة بعباده الاصنام وتاره بعباده علي واطلقو علينا اسماء كثيره ومنها المغالون ونحن نشهد بان عليا بشري مثلنا اكل و شرب ونام وقام وتزوج فاطمه حببه رسول الله وله منها ولدان وهما الحسن والحسين فكيف يكون الله والله قال بسم الله الرحمن لرحيم (( قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد)) صدق الله العظيم واننا لا نلعن احدا الا من لعنه الله وهو ابليس اللعين اللذي ذكر في القران الكريم حين قال امهلني الى حين فامهله الله تعالى الى الى يوم الدين فقال ابليس اللعين لاغوينهم اجمعين فقال الله تعالى الا عبادي الصالحين ليس عليك لهم من سلطان اننا مقتدون بالمذهب الجعفري نتبع اوامل الله و ننتهي عن نواهيه
واعلم يااخي ان بعض اهل السنه اتهمونا بسب الصحابه ونحن بريؤن من ذلك ولن التاريخ سجل اننهم سبو عليا 40 سنه على المنابر وفي الجوامع وهو من الصحابه وهو اول من امن بالله ورسوله وامتد سبه ل 70 عاما
كما ان اخواننا الشيعه قد اظهرو صلاتهم وزكاتهم وصيامهم وحجهم فمانالوا من ذللك؟ لا شيء بل اتهمو بالكفر وكان ذنبهم الوحيد انهم احبو الرسول وال بيته
اعلم يا اخي ان من يكفر الاخر فقد نقض عهد الله ورسوله وقد انقسمو الى قسمين الاول معاند لايمكن ان تقنعه الكلمه وهو احمق وقد قال الرسول كل شيء داويته الا الحمق فقد اعياني والاخر جاهل وهو من الهمج الرعاع تباع كل ناعق لم يستضيئ بنور الحكمه ولا التجا الى ركن وثيق وحسبنا الله ونعم الوكيل
نحن لانكفر اهل السنه بل نحترم علماءكم الصادقين ونقرا من كتبكم ونحضر ندواتكم واريد ان انوه ان ليست كل الناس سواسيه كاصابع اليد منها الطويل ومنها القصير وكذللك الناس منهم المحترم ومنهم المشاكس وهم موجودون في كافه الطوائف ومثل مايقال اذا خليت خربت وكل ابن ادم خطاء وخير الخطائين التوابين
بالنهايه هاذا قليل القليل من ما دار من حديث وقد قلنا ان الخلاف يبت به الله عز وجل ولا حول ولا قوه لنا به لاننا لا نستطيع محاسبه الاموات فاذا كنا نعبد الله الواحد الاحد ومؤمنين بكتابه و برسوله محمد (ص)
فيجب ان نتعصب لله ورسوله ولكتابه اللذي بات يحرق ويداس بالاقدام ولم نفعل شيء الا قتل بعضنا لبعض واكل لحم بعضنا و الييهود الامريكان يتفرجون ويضحكون وينتظرون ان نفني انفسنا حتى يستولو على خيراتنا ونكون خاسرين في الدنيا والاخره لا والله ماهذا مااراده والله ورسوله ولا الخلفاء الراشدين
دعونا من نشر غسيل بعضنا فعلينا ماظهر وعلى الله مابطن واشهد
ان لا اله الا الله ومحمد رسول الله
اخواني الاعزاء
اريد ان الفت نظركم الى شئ وارجو من الجميع الوقوف على الموضوع بعد ان يحرير عقله من التبعيه لمله او طائفه ولنتعرف ونتعلم بقلب تقي نقي وعقل صافي وفي
[/center]ما هو الاسلام
الاسلام من سلم قلبه وعقله فامن بالله الواحد الاحد وكتابه ورسوله محمد (ص)
((بسم الله الحمن الرحيم*** يا ايها اللذين امنو اذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا))
*كيف لنا ان تتبين
اذا جاء احد اصدقائك واخبرك ان فلان من الناس ذكرك بسوء ههههل تصدقه؟ ام تسأل صديق فلان! ام تسأل فلان نفسه
اعلموا اخواني اني فنيت عمري وانا اتبين الحق والخلاف الحصل بين السنه بتعدد مذاهبها والشيعه بتعدد مذاهبها
هل تعلمون ماذا وجدت:
الجميع بدون استثناء وبعد التحقيق والتدقيق والله على ما اقوله شهيد وكفى بالله شهيدا للمؤمنين ذوي البصائر
يؤمنون بشهاده ان لا اله الا الله وحده لا شريك له وان محمدا عبده ورسوله
ان هذه الشهاده تكفي اي مسلم فد كانت اساس الدخول في الاسلام الذي اوحى بها جبرائيل (ع) الى محمد(ص) وبلغها للناس
ان بعض تفاصيل مادار بيني وبين الشيعه و السنه هو خلاف يبت به الله عز وجل ولا حول ولا قوه لنا به لاننا لا نستطيع محاسبه الاموات وهو كالاتي
ان اساس الخلاف الشيعي السني يرجع الى احقيه الخلافه بعد الرسول صلى الله عليه وسلم
قالت الشيعه (جميع مذاهب الشيعه بمن فيهم الاسماعليون والعلويون........الخ)
ان الرسول(ص) قال في موقع يقال له غدير خم في منطقه بين مكه و المدينه ورفع يد علي وقال للمسلمين ((من كنت مولاه فهذا علي مولاه الهم والي من والاه وعادي من عاداه وانصر من نصره واخذل م خذله)) ثم نزل عن المنبر وقال للمسلمين-وعددهم يزيد عن 120000 انسان- سلموا على علي بامره المؤمين فسلمو عليه وقال عمر رضي الله عنه (بخ بخ لك يا ابن ابي طالب اصبحت مولاي ومولى كل مؤمن ومؤمنه )
عقد سألت بعض علماء السنه ولن اذكر اسماءهم بطلب منهم فاجاب البعض انه كلامحق ذكره الؤرخون و البعض الاخر نفاالحديث عن ارسول والبعض استمسك عن الاجابه ولدى بحثي في كتب اهلا السنه وجدت الحديث مذكور في(مسند احمد بن حنبل الجزء الرابع ص 281 و الرازي في تفسيره في ذيل قوله تعالى (يا ايها لرسول بلغ........)- والخطيب البغدادي في تاريخ بغداد ج8ص290 -وابن حجر في كتابه الصواعق المحروقه ص107)
وقد قال عمر ابن الخطاب رضي الله عنه (كانت بيعه الناس لابي بكر فلته من فلتات الدهر وقي الله المسلمين شرها فمن عاد اليها فاقتلوه) *0الصواعق المحرقه لابن حجر ص8 الملل و النحل للشهرستاني. وابو بكر الصديق كان يقول (اقيلوني فلست بخيركم وعلي فيكم):ذكرالحديث القوشجي اعالم السني في كتابه شرح التجريد وغيره اعذروني لاني لا اذكر رقم الصفحه
قال الرسول(ص) وهو على فراش الموت: ((اني تارك فيكم ما ان تمسكتم به لن تضلو بعدي احدهما اعظم من الاخر كتاب الله حبل ممدود من السماء الى الارض وعتره ال بيتي ولن يفترقا حتى يردا على الحوض فانظروا كيف تخلفوني فيهما )) سنن الترمزي
اخواني المسلمين واخواتي المسلمات عندي سؤال لكم
هل اتبعتم وصيه الرسول؟
هل يمكنكم تحمل الحقيقه؟
ماذا فعل الاسلام بعدالرسول؟
(قال علماء السنه ان امتناع بعض الصحابه عن تطبيق وصيه الرسول يرجع الى عدة اسباب منها ان عليا كان صغير السن ولن يرضى به كل المسلمين لقله خبرته بالحياة وان عليا كان مبارزا عظيما لم تشهد العرب مثله بقوته وكان قد قتل الكثير من رؤساء العشائر اصبح لهمعنده ثار لذلك منعا للفتنه بايعوا ابا بكر الصديق) بعد ان اخذ ابا بكر الصديق البيعه مخالفا لتعاليم الرسول ووصيته ارسل عمرا وقنفذا وخالد بن الوليد وابا عبيده الجراح وجماعه اخرى الى دار علي وفاطمه وجمع عمر الحطب على باب فاطمه واحرق الباب بالنار ولما جاءت فاطمه خلف الباب لترد عمر ومن معه عصرعمر فاطمه بين الباب والحائط عصره شديده حتى اسقطت جنينها ونبت مسمار الباب في صدرها وصاحت فاطمه ابتاه يارسول الله انظر مالقينا بعدك من ابن الخطاب وابن ابي قحافه ! فالتفت عمر لمن حوله وقال : اضربوا فاطمه فانهالوا بالسياط على حبيبه رسول الله حتى ادموا جسدها وقد فارقت الحياة بعد ابيها بعده ايام -ففاطمه شهيده بيت النبوه:مذكور في كتاب السقيفه لابي بكر الجوهري والامامه والسياسه لابن قتيبه وابن ابي الحديد في شرح نهج البلاغه ج2 ص19) كما ان المؤرخين ذكرو ان فاطمه ماتت وهي غاضبه على ابي بكر وعمر وقد ذكر الرسول (ص)في عده احاديثله ((ان الله يرضا لرضا فاطمه ويغضب لغضبها))(صحيح بخاري كتاب الخمس الحديث رقم2 وفيه في باب غزوه خيبر -وكتاب الفرائض -وصحيح الترمزي ج1 باب ماجاء من تركه رسول الله والمامه والسياسه ومستدرك الصحيحين ج3 ص153 وميزان الاعتدال ج2 ص72 وكنز العمال ج6 ص219 )
اعلمو اخواني ان صحابه الرسول كثر واقربهم له من امن به وبدعوته من البدايه وههم علي بن ابي طالب وكان اول من امن من الرجال وابو طالب(وقد نسب ابو طالب بالكفر من بعض علماء السنه الا ان المؤرخين ذكروا ايمانه ومن الكتب --الحاكم في الستدرك ج2ص623 وتاريخ ابن كثير ج3 ص87 وشرح البخاري للقسطلاني ج2 ص227 والسيره الحلبيه ج1 ص125 وشرح ابن ابي الحديد ج3 ص313 وغيرها من عشرات الكتب) وبعده العباس و سلمان وابن عباس وابي الذر والمقداد وابو بكر الصديق وعمر بن الخطاب وعثمان بن عفان والكثيير
واني لاعجب كل العجب من م يتهجمون عل الطواف واخص بالذكر الطائفه العلويه وقد لقيت بعضهم واذهلني ماوجدت عندهم من العلم والمعرفه والعدل والاحسان والمسامحه وقدرايتفيهم اطفالا صغار لا تتجاوز اعمارهم 13 وكانو حفظه للقرأن الكريم واغلبهم قد ختمه وابهرني ادعيتهم فهم يدعون لمن ياذيهم بالمسامحه كما كان يفعل الرسول (ص) وعنما سالتهم لماذا لا تردون على اتتهام الاخرين لكم بالكفر ولا تظهرون صلاتكم وصيامكم وحجكم وزكاتكم فاجابوني
اعلم يا اخي ان صلاتنالله وحده لا شريك له احد فرد صمد لم يتخذ صاحبة ولا ولد وفكانت صلاتنا لارضاء الله لا لارضاء خلقه وكذلك صيامنا وزكاتنا وحجنا فلا نريد ان نكون كما قال الله تعالى في كتابه النزل على نبيه المرسل اللذين يراؤون ويمنعون الماعون اعلم يا اخي اننا ظلمنا علىمر الدهور ولكننا نتبع القول اصبرو وصابرو ان الله مع الصابرين فقد قالو عنا الكثير واذا ردينا حرفوا قولنا واتهمونا بالزندقه واتهمونا تارة بعباده الاصنام وتاره بعباده علي واطلقو علينا اسماء كثيره ومنها المغالون ونحن نشهد بان عليا بشري مثلنا اكل و شرب ونام وقام وتزوج فاطمه حببه رسول الله وله منها ولدان وهما الحسن والحسين فكيف يكون الله والله قال بسم الله الرحمن لرحيم (( قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد)) صدق الله العظيم واننا لا نلعن احدا الا من لعنه الله وهو ابليس اللعين اللذي ذكر في القران الكريم حين قال امهلني الى حين فامهله الله تعالى الى الى يوم الدين فقال ابليس اللعين لاغوينهم اجمعين فقال الله تعالى الا عبادي الصالحين ليس عليك لهم من سلطان اننا مقتدون بالمذهب الجعفري نتبع اوامل الله و ننتهي عن نواهيه
واعلم يااخي ان بعض اهل السنه اتهمونا بسب الصحابه ونحن بريؤن من ذلك ولن التاريخ سجل اننهم سبو عليا 40 سنه على المنابر وفي الجوامع وهو من الصحابه وهو اول من امن بالله ورسوله وامتد سبه ل 70 عاما
كما ان اخواننا الشيعه قد اظهرو صلاتهم وزكاتهم وصيامهم وحجهم فمانالوا من ذللك؟ لا شيء بل اتهمو بالكفر وكان ذنبهم الوحيد انهم احبو الرسول وال بيته
اعلم يا اخي ان من يكفر الاخر فقد نقض عهد الله ورسوله وقد انقسمو الى قسمين الاول معاند لايمكن ان تقنعه الكلمه وهو احمق وقد قال الرسول كل شيء داويته الا الحمق فقد اعياني والاخر جاهل وهو من الهمج الرعاع تباع كل ناعق لم يستضيئ بنور الحكمه ولا التجا الى ركن وثيق وحسبنا الله ونعم الوكيل
نحن لانكفر اهل السنه بل نحترم علماءكم الصادقين ونقرا من كتبكم ونحضر ندواتكم واريد ان انوه ان ليست كل الناس سواسيه كاصابع اليد منها الطويل ومنها القصير وكذللك الناس منهم المحترم ومنهم المشاكس وهم موجودون في كافه الطوائف ومثل مايقال اذا خليت خربت وكل ابن ادم خطاء وخير الخطائين التوابين
بالنهايه هاذا قليل القليل من ما دار من حديث وقد قلنا ان الخلاف يبت به الله عز وجل ولا حول ولا قوه لنا به لاننا لا نستطيع محاسبه الاموات فاذا كنا نعبد الله الواحد الاحد ومؤمنين بكتابه و برسوله محمد (ص)
فيجب ان نتعصب لله ورسوله ولكتابه اللذي بات يحرق ويداس بالاقدام ولم نفعل شيء الا قتل بعضنا لبعض واكل لحم بعضنا و الييهود الامريكان يتفرجون ويضحكون وينتظرون ان نفني انفسنا حتى يستولو على خيراتنا ونكون خاسرين في الدنيا والاخره لا والله ماهذا مااراده والله ورسوله ولا الخلفاء الراشدين
دعونا من نشر غسيل بعضنا فعلينا ماظهر وعلى الله مابطن واشهد
ان لا اله الا الله ومحمد رسول الله
slayvr- المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 21/07/2011
كان من الواجب توفير وقتك وذكر آية صريحة في احقية علي رضي الله عنه
كان من الواجب توفير وقتك ومجهودك وتخبرنا بأية صريحة ذكر اسم علي بن ابي طالب بانه اولى من غيره بالخلافة
ولكنك لا تستطيع، أسلوب المسكنة والمظلومية الذي يتبعه الشيعة ، فقد ضرب الله عليهم المسكنة والذلة، اتعرف لماذا ؟؟
لأن بذرتهم يهودية، وقد ضرب الله على اليهود الذلة والمسكنة وباءؤ بغضب من الله والاسلام منكم بريء،
وياليتكم كفار لكان اشرف لكم، ولكنكم عبدتم آل البيت فانتم مشركون، والتوحيد منكم براء،
ربما تقول نفسك كيف لا يعترف اهل السنة بخلافة علي والتي هو لم يعترف بها اصلا،، وعلي ابن عم الرسول وهو اولى من غير
ربما تقول في نفسك كيف يحب اهل السنة ابو بكر وعمر ويتولونهما ويتركون علي بن ابي طالب رضي الله عنه وهو اقرب للرسول من غيره
الجواب
تأكد ايها الرافضي ان اهل السنة لا يريدون سوى الحق، فلا يكرمون الشخص تبعا لنسبه او شخصه
وأن خلافة ابا بكر وعمر من كمال نبوة محمد (ص ) فمحمد نبي ورسول وليس ملكا يريد تاسيس مملكة
لم يطالب علي رضي الله عنه بالخلافة، لانه يعلم انه ليس باحق من غيره، وماتعتمدون عليه من آحاديث تمدح علي
فهناك عشرات الاحاديث التي تمدح بقية الصحابة، ومعظم الاحاديث التي تمدح علي هي في كتبنا البخاري ومسلم
عندكم الامامة ركن من اركان الدين، واهل السنة لا يعترفون الا بالاركان الخمسة للاسلام وهي في القرآن الكريم
واذا كانت ولاية علي ركن من اركان الاسلا م، فاين هي في القرآن الكريم دعك من آية الولاية التي تتباكون حولها
------------------------------
ثم انكم تشتمون وتسبون وتكفرون ليس فقط من يخالفكم في المذهب، بل آكابرالصحابة، بل زوجة الرسول عائشة، تفسقونها وتتهمونها
بما برأها ربها في القرآن الكريم، فهل هذا كفر بالقرآن ام ماذا، برأها رغم انوفكم فموتوا غيضا
ومن يقول بغير هذا فهو ورب الكعبة كاذب، فانظر الى كتبكم البغيضه، والتي الحمام انظف منها
وتأكد ايها الرافضي انه مامن خير في مذهبكم الا وفي السنة ما هو اخير منه، ولا شر في مذهب السنة الا وفي مذهبكم اشر منه
تاكد ان في مذهبكم من الكفريات والزندقة مالا يعلمه الا الله فان كنت تعلم فتلك مصيبة ،، ولمذهبكم اسرار وخفايا ودهاليز،
ان مذهبكم ظاهرة محبة اهل البيت عليهم السلام، وباطنه هو الطعن في محمد واصحابه، ليقول اعداء الله نبي سوء واصحاب سوء
ويكفي ان ايران المجوس عبدة النار اصبحت قبلتكم، واصحاب الخميني افضل عندكم من صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم
ويكفي كم فخرا وجنانا ان أبو لؤلؤة المجوسي في الجنة وعمر بن الخطاب الفاروق في النار الستم بمجانين
ان زوجة الخميني عندكم افضل واشرف من زوجة الرسول محمد بن عبدالله، وأن اصحاب الخميني اخير وافضل من اصحاب الرسول محمد
ماهذا المذهب، اهذا يعقل، ايها المجانين الحاقدين، ان مذهبكم من صنع البشر، لذلك هو يتصادم ويتلاطم بعضه ببعض
إنكم تفرحون بأي مصيبة تصيب المسلمين، وتختبئون،وما ان تحل مصيبة بالمسلمين
إ‘لا وانتم تصفقون وتزمرون كما فعلتم بالحسين فرد شكل
كل هدفك من سرد اسرار تلك المعتقدات هو أهل السنة
فانت اما ان تكون رافضيا حاقد على اهل السنة، واما ان تكون غير مسلم اصلا
لا اسرار لدى اهل السنة والجماعة، و إن قصدت المتصوفين فربما ولكن لا يقولون بتأليه وعبادة
ابي بكر وعمر رضي الله عنهما ،،،والدين المخبى صرماية كما يقال في الشام
نحن نحب ابا بكر الصديق وعمر بن الخطاب الفاروق وما ادراك مالفاروق
لمناصرتهما لرسول الله رغم انفك، وقد ناصرا رسولنا الكريم وكان يحبهما صلى الله عليه وسلم
رغم انفك ، وقد صاهرهما الرسول رغم انفك، وقد آلت اليهما الخلافة بفضل من الله ورغم انفك
وجثمانهما الطاهر بجانب حبيبهما في غرفته ومسجده رغم انفك ايضا
ابو بكر الصديق خليفة رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم
رفع مرتبته الرسول صلى الله عليه وسلم الى درجة الصديقين فسماه الصديق
عمر بن الخطاب حبيب قلبي وفؤادي رغما عن انفك، كان اسلامه دعوة من الحبيب محمد اذ رفع يديه الطاهرتين
اللهم اعز الاسلام بأحد العمرين، ورغم انفك ، كان ابن الخطاب امير المؤمنين وخليفة خليفة رسول الله صلى الله عليه وسلم
وهما بالنسبة لأهل السنة احب من ابائهم وامهاتهم رغما عن انفك،،،
ولم يقل احد بأن اهل السنة يعبدوهما والحقد اعمى بصرك وبصيرتك
واذا اردت ان تتأكد من أننا لا نعبد الصديق والفاروق رضي الله عنهما
فسأل اليهود والنصارى او الكفار الذين يعبدون الشجر والحجر وهم سيخبروك من هم اهل السنة
وسيخبرونك عن محمد والذين معه الذين هم أشداء على الكفار، والحاقدين امثالك،
نحن اهل السنة نفتخر ونباهي بمذهبنا، وننشر كتبنا، في كل مكان، ولا أسرار ولا أحبار او رهبان يقودوننا
نحن اهل السنة نضع اصابعنا في عينيك، وعيون أي مذهب، وعيون اي رجل دين سني او غير سني يزيغ
عن الحق والعدل وماهو مألوف من قرآننا وما عرف عن ديننا الاسلام بالضرورة
واقسم بالله العظيم أنك تعرف ذلك جيدا، ولكن الحقد يعمي العيون البصيرة
ولو لم اكـــن سنية لتمنيت بأن اكون سنية
[right][/right]فانت اما ان تكون رافضيا حاقد على اهل السنة، واما ان تكون غير مسلم اصلا
لا اسرار لدى اهل السنة والجماعة، و إن قصدت المتصوفين فربما ولكن لا يقولون بتأليه وعبادة
ابي بكر وعمر رضي الله عنهما ،،،والدين المخبى صرماية كما يقال في الشام
نحن نحب ابا بكر الصديق وعمر بن الخطاب الفاروق وما ادراك مالفاروق
لمناصرتهما لرسول الله رغم انفك، وقد ناصرا رسولنا الكريم وكان يحبهما صلى الله عليه وسلم
رغم انفك ، وقد صاهرهما الرسول رغم انفك، وقد آلت اليهما الخلافة بفضل من الله ورغم انفك
وجثمانهما الطاهر بجانب حبيبهما في غرفته ومسجده رغم انفك ايضا
ابو بكر الصديق خليفة رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم
رفع مرتبته الرسول صلى الله عليه وسلم الى درجة الصديقين فسماه الصديق
عمر بن الخطاب حبيب قلبي وفؤادي رغما عن انفك، كان اسلامه دعوة من الحبيب محمد اذ رفع يديه الطاهرتين
اللهم اعز الاسلام بأحد العمرين، ورغم انفك ، كان ابن الخطاب امير المؤمنين وخليفة خليفة رسول الله صلى الله عليه وسلم
وهما بالنسبة لأهل السنة احب من ابائهم وامهاتهم رغما عن انفك،،،
ولم يقل احد بأن اهل السنة يعبدوهما والحقد اعمى بصرك وبصيرتك
واذا اردت ان تتأكد من أننا لا نعبد الصديق والفاروق رضي الله عنهما
فسأل اليهود والنصارى او الكفار الذين يعبدون الشجر والحجر وهم سيخبروك من هم اهل السنة
وسيخبرونك عن محمد والذين معه الذين هم أشداء على الكفار، والحاقدين امثالك،
نحن اهل السنة نفتخر ونباهي بمذهبنا، وننشر كتبنا، في كل مكان، ولا أسرار ولا أحبار او رهبان يقودوننا
نحن اهل السنة نضع اصابعنا في عينيك، وعيون أي مذهب، وعيون اي رجل دين سني او غير سني يزيغ
عن الحق والعدل وماهو مألوف من قرآننا وما عرف عن ديننا الاسلام بالضرورة
واقسم بالله العظيم أنك تعرف ذلك جيدا، ولكن الحقد يعمي العيون البصيرة
ولو لم اكـــن سنية لتمنيت بأن اكون سنية
رولا- المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
العمر : 38
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى